عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل افتر افكت 2018 مع التفعيل | After Effects CC2018 v15.0.0.180

After Effects CC2018 v15.0.0.180 كامل مع كراك التفعيل

تحميل ادوبي افتر افيكت cc 2018 اخر اصدار – After Effects CC2018 v15.0.0.180 نواه 64 بت


أدوبي أدوبي أفتر إفكت cc 2018 اصدار After Effects CC v15.0.0.180 احدث اصدار

After Effects CC2018 v15.0.0.180

نظرة عامة علي  أدوبي أفتر إفكت cc 2018 اصدار After Effects CC v15.0.0.180

أدوبي أفتر إفكت cc اصدار After Effects CC2018 v15.0.0.180 هو برنامج قوي والذي سوف يمكنك من إنشاء بعض الصور الرهيبة والمؤثرات البصرية. فإنه سيتيح لك أيضا تقديم الرسومات 3D ويمكنك بسهولة إضافة الحركة في هذه الرسومات. الآن هو عصر المؤثرات البصرية والرسومات 3D وليس هناك أداة أخرى موثوق بها في العالم غير أدوبي أفتر إفكتس .

يأخذ برنامج أدوبي أفتر إفكت cc اصدار After Effects CC2018 v15.0.0.180 وقت طويل بعض الشئ في عمليه تثبيته.وهذا ناتج من الاضافات الكثيره التي يحتوي عليه البرنامج ، بعد التقبيت يمكنك  تطبيق العديد من التعديلات المختلفة في الصور الخاصة بك. وقد شمل على أداة الرسوم المتحركة القوية جدا والتي تعرف باسم أدوب تشاراكتر أنيماتور والتي يمكن استخدامها لجلب النماذج التي تم إنشاؤها من خلال فوتوشوب أو إلوستراتور . مع أدوب تشاراكتر أنيماتور يمكنك تتبع تعبيرات الوجه وكذلك الحركة باستخدام كاميرا ويب بسيطة. فإنه يمكن أيضا تقليد حركة الفم ويتيح للمستخدم الاستفادة من تسجيلها. من خلال هذا يمكنك إعطاء صوت لشخصياتك.

أفتر إفكتس هو برنامج مونتاج للفيديو من شركة أدوبي سيستمز، يستخدم البرنامج في صناعة الفيديو الرقمي، الأفلام، المؤثرات الخاصة والخيالية والأعمال التلفازية….

قامت شركة أدوبي بصناعة برنامج افترافيكتس لإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات البصرية. برنامج افترافيكتس يتيح للمستخدمين تحريك أو تغيير الفيديو في ابعاد 2D و3D مع مختلف ادوات الدمج والوظائف الإضافية، فضلا عن الاهتمام الفردي إلى متغيرات مثل المنظر وزاوية قابلة للتعديل من قبل المستخدم.

الواجهة الرئيسية تتكون من عدة لوحات (ويندوز في الإصدارات السابقة إلى افترافيكتس CS5). ثلاثة من لوحات الأكثر شيوعا هي لوحة المشروع، تكوين لوحة، ولوحة الجدول الزمني . لوحة المشروع بمثابة بن لاستيراد اللقطات والفيديو والمواد السمعية . وتستخدم العناصر في لوحة لقطات المشروع بلوحة النشر، حيث يمكن تعديل النظام طبقة والتوقيت. البنود واضحة في الوقت الحالي علامة يتم عرضها في لوحة التركيب.

افترافيكت يتكامل مع غيره من برامج أدوبي مثل برنامج، فوتوشوب، بريميير برو، فلاش، وبرامج أخرى مثل برامج Cinema 4D و3DS MAX ويتبع البرنامج إضافات خاصة من الشركة وإضافات من شركات مهمتة بالبرنامج مثل شركة Video Copilote الشهيرة بمنتجاتها في هذا البرنامج .

برنامج أفترإفكتس أنشيء أصلآ من قبل شركة ساينس أند أرت Company of Science and Art ، في بروفيدانس Providence RI بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث أن الإصدارين الأول 1.0 والثاني 1.1 من البرنامج تم من قبل الشركة في 18 يونيو 1993 ، ثم إن كوسا CoSA مع أفترإفكتس استحوذت عليهما شركة ألدوس Aldus في يوليو 1993، ولاحقآ استحوذت عليه أدوبي في عام 1994 ومعه برنامج بيج ميكر PageMaker ، كان أول إصدار من أدوبي لأفترإفكتس بدأ مع النسخة

مميزات برنامج ادوب أفتر أفكت اخر إصدار مجاناً :-

تطبيق رهيبة لعمل الصور الممتازه والمؤثرات البصرية.

يمكن إضافة الحركة في الرسومات الخاصة بك.

يمكن إضافة سلاسل نصية، أضواء وألوان صلبة.

يمكن إضافة تأثيرات في الصور الخاصة بك.

يتميز بتقنيه تتبع حركه الوجه .

يمكن إضافة التسجيلات إلى شخصياتك.

تعديل الفيديو والمونتاج : يوفر مكتبة كبيرة من الأداوت والإضافات التي يمكنك إستخدامها للحصول على فيديو جديد كلياً بعد إضافة هذه التأثيرات على الفيديو الخاص بك

التوافق : يتوافق برنامج أدوب أفتر أفكتس مع نظامي ويندوز وماك حيث يمكنك تحميل وتشغيل برنامج أدوب أفتر أفكت 2017 وأي إصدار اخر مثل افتر أفكت ( CC, CS6, CS5, CS4 ) علي اي ن نظامي التشغيل

جودة عالية : يمكنك تعديل وإنشاء فيديوهات عالية الجودة بشكل كبير حيث يدعم البرنامج أحجام الفيديو بداية من 360 P إلى 1080 P كما يدعم البرنامج أحجام أخري مثل 2K و 4K و 8K

الحركة والنص والصوت : يتيح لك برنامج أفتر أفكت احدث إصدار عربي للكمبيوتر إمكانية تحريك الأجسام داخل البرنامج بشكل تتابعي يظهر في الفيديو ويمكنك أيضاً إضافة النصوص إلى المشروع

رسوم متحركة مستندة إلى البيانات

تمتع بتحريك الرسومات المتحركة، مثل المخططات والرسومات البيانية باستخدام البيانات المستوردة. بفضل المخططات المخصصة، يستطيع شركاء الجهات الخارجية كتابة البيانات التي يمكن للآخرين استخدامها لإنشاء رسومات متحركة.

اطّلع على طريقة العمل ›

تأثيرات ثرية

أضف تأثيرات واقع افتراضي إلى مقاطع الفيديو 360/VR دون الحاجة إلى تصميم تشويهات غير مطلوبة على الأطراف أو الأعمال الفنية عبر التدفق الخلفي. تتضمن التأثيرات Gaussian blur والتدرجات اللونية والانحراف اللوني وإزالة الضوضاء والتشوه الرقمي واللمعان والضوضاء النمطية والتنعيم.

رسومات وعناوين فيديو ثرية

تمتع بتنسيق الرسومات أو النصوص أو الصور مقاطع الفيديو الأخرى على الفور حتى تبدو بشكل صحيح في مقاطع فيديو 360.

محرر VR Comp

يتيح لك استخدام نافذة عرض بدلاً من العمل على مشهد 360/VR مباشرةً إمكانية التحرير من نفس المنظور الذي تشاهده عند تشغيل الفيديو باستخدام سماعة رأس أو على هاتف ذكي.

استخراج Cubemap

تمتع بتحويل مشهد 360 إلى تنسيق خريطة مكعب ثلاثي الأبعاد لتتبع الحركة السهل وإزالة الكائنات وإضافة رسومات متحركة وتأثيرات بصرية وغيرها.

تصميم بيئة واقع افتراضي

تمتع بأتمتة عملية تصميم التركيبات الضرورية وعلاقات الكاميرا بهدف تصميم بيئة تأليف 360/VR لمخططات المعلومات البيانية والتسلسلات المتحركة والتجريدات والمزيد.

محول الواقع الافتراضي

تمتع بالتبديل السهل بين تنسيقات التحرير والتصدير إلى تنسيقات متعددة تتضمن: Fisheye وCube-Map Facebook 3:2 وCube-Map Pano 2VR 3:2 وCube-Map GearVR 6:1 وEquirectangular 16:9 وCube-Map 4:3 وSphere Map وEquirectangular 2:1.

كرة تدوير الواقع الافتراضي

تمتع بضبط مشهد 360 وتدويره ليناسب الخطوط الأفقية ويحازي نقاط العرض والكثير.

تحويل ال VR Sphere إلى سطح

اطلع على المشهد في طريقة عرض تستند إلى المنظور تشبه مظهرها بسماعة الرأس حتى عند عدم ارتدائها.

وصول ال Expression إلى القناع ونقاط الشكل

تمتع بتحرير رسوماتك بشكل غير مسبوق. اربط الأقنعة ونقاط الشكل بالأقنعة أو الأشكال أو الطبقات باستخدام التعبيرات دون تحريك إطار بإطار. اعمل باستخدام نقطة واحدة أو نقاط متعددة ومقابض التحكم واعمل على تطبيق ميزات جديدة مستندة إلى البيانات.

قناة ثلاثية الأبعاد محسنة مع Cinema 4D Lite R19

اعمل على نماذج ثلاثية الأبعاد داخل After Effects باستخدام Cinema 4D Lite R19. احصل على تحسينات على منفذ العرض باستخدام OpenGL المُحسن ونظام التقاط Cinema 4D الحديث ودعم Parallax Shader وVertex Color وBodyPaint Open GL والقدرة على استيراد FBX2017 وAlembic 1.6.

تحسينات على الأداء

اعرض تحويلات الطبقة وتشوش الحركة على GPU.

تعيين اختصارات لوحة المفاتيح

اعثر على اختصارات لوحة المفاتيح وخصصها بسرعة باستخدام الخريطة المرئية.

شاشة بدء مفيدة

تمتع بإعداد المشروع بسرعة وانتقل إلى التحرير باستخدام شاشة بدء جديدة وسهلة الاستخدام تتضمن أيضًا إمكانية وصول سهل إلى برامج CC Learn التعليمية.

الحفظ التلقائي في مشروعات الفريق

اطلع على وقت إجراء الحفظ التلقائي لعمليات التحرير التي تجريها. ارجع بسهولة إلى حفظ تلقائي سابق أو تصميم مشروع فريق جديد من حفظ تلقائي.

قائمة خط جديدة

احصل على معاينات للخط وحدد مفضلاتك باستخدام خيارات التصفية والبحث.

قوالب الرسومات المتحركة في Adobe Stock

تمتع ببيع قوالب الرسومات المتحركة على Adobe Stock، أو شاركها مع مستخدمي Premiere Pro، الذين يمكنهم الاستفادة من القوالب دون تثبيت After Effects.

والمزيد

متضمن أيضًا: تصدير صور GIF متحركة على جهاز Mac عبر Adobe Media Encoder وتحسينات على النصوص الهندية والتابعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بيانات وتفاصيل After Effects CC2018 v15.0.0.180

الاسم الكامل للبرنامج:  After Effects CC2018 v15.0.0.180  | 64 Bit

اسم ملف التثبيت:  After Effects CC2018 v15.0.0.180.RAR

حجم البرنامج: 2 جيجا

نوع التثبيت: Offline Installer / Full Standalone Setup

تاريخ اضافه البرنامج : 18th Oct 2017

الاصدار :  : v15.0.0.180

التوافق مع النواه :  64 بت فقط

المطور : adobe aftereffects

متطلبات التشغيل اللازمه لبرنامج  After Effects CC2018 v15.0.0.180

نظام التشغيل المدعوم:(Windows Vista/7/8/8.1/10)

المساحه المطلوبه في ( RAM ) الرام :  4GB) of RAM required)

المساحه الفارغه المطلوبه في القرص:  5GB) of free space is required)

البروسيسور: Intel Core 2 Duo or later.


يمكنك أيضاً تحميل


كيفيه التثبيت والتفعيل لبرنامج After Effects CC 2018 v15.0.0.180

تجد روبط التحميل في نهاية المقال أنقر علي “عرض روابط التحميل” للدخول الي صفحة التحميل

يجب عليك ايقاف مكافح الفيروسات عند تثبيت البرنامج

After Effects CC2018 v15.0.0.180

After Effects CC2018 v15.0.0.180

After Effects CC2018 v15.0.0.180

After Effects CC2018 v15.0.0.180

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.