عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل 2017 Adobe Acrobat Pro DC – ادوبي اكروبات 2017 كامل مع كراك التفعيل

ادوبي اكروبات 2017 كامل مع كراك التفعيل

تحميل 2017 Adobe Acrobat Pro DC Pro كامل للكمبيوتر مع كراك التنشيط والتفعيل

تحميل برنامج ادوبي اكروبات ريدر 2017 Adobe Acrobat Pro DC

Adobe Acrobat Pro DC v2017 تحميل ادوبي اكروبات 2017 كامل

Adobe Acrobat Pro DC v2017.012.20098 Full
تحميل ادوبي اكروبات 2017 كامل مع التفعيل للكمبيوتر

Adobe Acrobat Pro DC 2017 – تحميل ادوبي اكروبات 2017 كامل مع كراك التنشيط

تعتبر وظيفه برنامج Adobe Acrobat Pro DC الاساسيه هي  قراءة الملفات من صيغة المستندات المحمولة (بي دي إف PDF).وعرض وطباعة الملفات (بي دي إف PDF).يحتوى ملف البي دى اف على كتابة بدعم لكل اللغات وصور ووصلات انترنيت ،للقراءه بالأساس لكن يمكن نسخ هذه المحتويات عند الحاجة لها إذا سمح منشئ الملف بذلك كما يستطيع البرنامج التفاعل مع كل أنواع محتوى PDF مهما كانت مختلفه ، بما في ذلك فتح وقراءة وثائق (بي دي إف PDF)، فضلا عن نماذج ووسائط (بي دي إف PDF)المتعددة. وهو يتيح للمستخدمين كذلك إضافة تعليقات، أو تحديد مقاطع وطباعة الملفات، لالاضافه الي إضافة توقيع الكتروني . البرنامج اصداره الاخير والتفعيل وشرح التفعيل اسف التدوينه وستجد الروابط الخاصه بالتفعيل هذا منفصله اما بالاضافه الي التفعيل الاخر والذي ستستخدمه في حاله فشل التفعيل الاول فهو مرفق مع البرنامج
تم الترويج له لتغيير طريقة عملك مع مستندات الأعمال المهمة إلى الأبد باستخدام Adobe Acrobat Pro DC ، وستتمكن من العمل في أي مكان تريد. يمكنك إنشاء ملفات PDF وتحريرها وتوقيعها باستخدام تطبيق Acrobat DC mobile الجديد ، وكذلك استخدام Mobile Link للوصول إلى الملفات الحديثة عبر سطح المكتب والويب والجوال. يتيح لك Adobe Acrobat Pro DC تحرير ملفات PDF والمستندات الممسوحة ضوئيًا على الفور بفضل تقنيات التعرف الضوئي على الحروف الجديدة. يمكن أن يتيح لك إرسال المستندات الموقعة وتتبعها وإدارتها وتخزينها باستخدام خدمة توقيع إلكتروني كاملة ومضمنة. يمكنك أيضًا حماية المستندات المهمة عن طريق منع الآخرين من نسخ أو تحرير المعلومات الحساسة في ملفات PDF ، يحتوي Adobe Acrobat Pro DC على واجهة مستخدم رائعة ، وإن كانت معبأة ، والتي تحتوي على أكوام من الأدوات لتتمكن من التعامل معها. تعد القدرة على إضافة نص أو تحريره في الخط الأصلي للمستند ، على سبيل المثال ، أداة رائعة ، ويمكن أن تكون التحسينات الأخرى لتحرير النص مثل القدرة على إضافة عناصر إلى قوائم التعداد النقطي والرقمي ميزة لا تقدر بثمن. ناهيك عن مجموعة ميزات التحرير القياسية التي تتلقاها عادةً مع Adobe Acrobat.

ميزات Adobe Acrobat Pro DC 2017

تحرير ملفات PDF باستخدام Adobe Acrobat Pro DC ، يمكنك إجراء تعديلات طفيفة على النص والصور مباشرة في ملف PDF الخاص بك دون الحاجة إلى المستند الأصلي أو الرسم. • تحرير النص في ملف PDF. إصلاح خطأ إملائي أو تغيير خط أو إضافة فقرة إلى ملف PDF الخاص بك بسهولة كما تفعل في التطبيقات الأخرى باستخدام واجهة جديدة للإشارة والنقر • تحرير الصور في ملف PDF. قم بتغيير حجم الصور واستبدالها وضبطها في ملف PDF الخاص بك دون الحاجة إلى تعقب الملف الأصلي أو الرسم.
التصدير من ملفات PDF قلل الوقت الذي تقضيه في إعادة كتابة المعلومات العالقة في ملفات PDF. تحويل ملفات PDF إلى مستندات Microsoft Office قابلة للتحرير. وحفظ الخطوط والتنسيق والجهد • تحويل ملفات PDF إلى Word. احفظ ملف PDF كمستند Microsoft Word واصطحب معك الخطوط والتنسيق والتخطيطات • تحويل ملفات PDF إلى Excel. حول ملف PDF الخاص بك أو جزء منه إلى جدول بيانات Excel قابل للتعديل يمكنك استخدامه لتحليل البيانات على الفور. • تحويل ملفات PDF إلى PowerPoint. احصل على السبق في المشاريع الجديدة عن طريق حفظ ملف PDF كعرض PowerPoint تقديمي قابل للتحرير بالكامل.
إنشاء ملفات PDF توقف عن القلق بشأن ما إذا كانت الملفات التي ترسلها ستظهر بشكل صحيح على شاشات الأشخاص الآخرين. قم بتحويل المستندات إلى ملفات PDF يمكن لأي شخص عرضها بشكل موثوق باستخدام Adobe Acrobat Pro DC المجاني. • تحويل Word أو Excel أو PowerPoint إلى PDF. مباشرة من تطبيق Office الخاص بك في Windows ، يمكنك إنشاء ملفات PDF ، وبدء مراجعة مشتركة ، وتقييد تعديلات PDF ، والمزيد • طباعة إلى PDF. قم بتحويل الملفات إلى PDF من أي تطبيق يطبع ببساطة عن طريق تحديد Adobe PDF كطابعتك .. مسح ضوئي إلى PDF. عندما تحتاج إلى تحويل مستند ورقي أو نموذج إلى ملف رقمي ، ما عليك سوى مسحه ضوئيًا لإنشاء ملف PDF يمكن البحث فيه ويمكنك تحريره. • تحويل صفحات HTML إلى PDF. احفظ صفحات الويب كملفات PDF لأرشفة محتوى الويب أو مراجعة الصفحات دون اتصال بالإنترنت أو طباعتها بشكل أكثر موثوقية.

إيجابيات

تحرير، إدارة ونشر مستندات PDF
الكثير من مميزات تحرير PDF قوية
OCR ماسح ضوئي للمستندات
واجهة مستخدم بديهية ومصممة جيدًا.
تبسيط عملية تسجيل الدخول.
المسح الضوئي ووظائف التعرف الضوئي على الحروف.
تقديم النموذج (تعبئة النماذج وإرسالها). أمن وحماية رائدة في الصناعة.
خيارات تحرير وتصدير بديهية. معالج التخصيص وأدوات النشر.
برامج تحرير النصوص المختلفة والمزيد من الأنماط.
وثيقة البيانات الوصفية داخل أي ملفات PDF.
قم بتوسيع الوظائف باستخدام مجموعة أدوات ASD (SDK).
الملاحظات وأدوات التمييز والتعليق. دعم معيار ISO الجديد 35000.
افتح واعرض محتويات مستندات PDF. محتوى الوسائط الغنية ، CAD والجغرافيا المكانية.
قراءة وعرض والتفاعل مع ملفات PDF.
سلبيات
قد يكون بطئ للبدء
عملية التثبيت طويلة

كيفيه التفعيل لجميع منتجات ادوبي

بيانات وتفاصيل

Title: Adobe Acrobat Pro DC v 2017.012.20098
Developer: Adobe Systems Incorporated
License: ShareWare
Language: Multi
OS: Windows

يمكنك أيضاً تحميل

تحميل Adobe Acrobat Pro DC 2020 ادوبي اكروبات 2020 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Adobe Acrobat Pro DC 2019 ادوبي اكروبات 2019 كامل مع التفعيل

تحميل اكروبات 8 كامل مع التفعيل – Adobe Acrobat 8 ​​Professional

تحميل برنامج ادوبي اكروبات Acrobat Pro DC 2018 نسخة محمولة Portable مفعلة مدي الحياة

Adobe acrobat dc pro 2018 full |تحميل ادوبي اكروبات برو 2018 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج أدوبى ريدر 2019 – Adobe Acrobat Reader DC كامل مع التفعيل

تحميل ادوبي أكروبات ريدر 2020 كامل مع كراك التفعيل – Adobe Acrobat Reader DC 2020

تحميل وتثبيت وتفعيل Adobe Acrobat Pro DC 2017

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.