عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PDF Annotator 9.0.0.916 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج PDF Annotator مع الكراك 

تحميل برنامج PDF Annotator مع الكراك

  • تم تحديث برنامج PDF Annotator الى احدث واخر اصدار : PDF Annotator 9.0.0.916
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

قم بتنزيل PDF Annotator 8 من مكتبة البرامج لدينا مجانًا. يتيح برنامج PDF Annotator للمستخدم فتح أي ملف PDF وإضافة التعليقات التوضيحية باستخدام الماوس أو قلم الكمبيوتر اللوحي مباشرة على صفحات ملف PDF. يمكن بعد ذلك حفظ المستندات المشروحة مباشرة مرة أخرى بتنسيق PDF. بهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص قراءة أو طباعة مستندات PDF المشروحة. يمكن أيضًا إرفاق المستندات المشروحة بسهولة برسائل البريد الإلكتروني. في السابق ، كان التعليق التوضيحي أو التعليق أو التدقيق اللغوي على مستند تم استلامه للمراجعة بتنسيق ملف PDF ممكنًا فقط باستخدام منتجات برامج متعددة على التوالي – أو فقط عن طريق طباعة المستند وإضافة التعليقات يدويًا. باستخدام PDF Annotator ، يمكن أيضًا إضافة التعليقات التوضيحية بطريقة طبيعية – باستخدام قلم – ولكن يظل كل شيء بتنسيق رقمي. يسمح PDF Annotator بالتعليق على ملفات PDF في خطوة واحدة.
يتيح برنامج PDF Annotator للمستخدم فتح أي ملف PDF وإضافة التعليقات التوضيحية باستخدام الماوس أو قلم الكمبيوتر اللوحي مباشرة على صفحات ملف PDF. يمكن بعد ذلك حفظ المستندات المشروحة مباشرة مرة أخرى بتنسيق PDF. بهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص قراءة أو طباعة مستندات PDF المشروحة. يمكن أيضًا إرفاق المستندات المشروحة بسهولة برسائل البريد الإلكتروني.
PDF Annotator هو برنامج مفيد يسمح لك بالعمل والكتابة على ملف PDF دون الحاجة إلى طباعته بالضرورة ؛ في الواقع ، يقدم هذا البرنامج سلسلة من الأدوات ، مثل الأقلام وأقلام التمييز ، والتي يمكن استخدامها لإدراج التعليقات ، وتمييز أجزاء من النص ، وتصحيح الأخطاء والمزيد.التغييرات والتعليقات التوضيحية والصور المدرجة في ملف PDF ، ومع ذلك ، يمكن حذفها ، واستعادة الملف الأصلي ؛ علاوة على ذلك ، بنقرة واحدة يمكنك إخفاء جميع العلامات. بدلاً من ذلك ، يمكنك إدراج صفحات فارغة لتعليقاتك وإزالة الصفحات غير الضرورية ودمج مستندات متعددة.
يسمح PDF Annotator للمستخدم بفتح أي ملف PDF وإضافة التعليقات التوضيحية باستخدام الماوس أو قلم الكمبيوتر اللوحي مباشرة على صفحات ملف PDF. يمكن حفظ المستندات المشروحة مباشرة مرة أخرى بتنسيق PDF. بهذه الطريقة ، يمكن لأي شخص قراءة أو طباعة مستندات PDF المشروحة. يمكن أيضًا إرفاق المستندات المشروحة بسهولة برسائل البريد الإلكتروني.في السابق ، كان من الممكن فقط التعليق أو التعليق أو تصحيح مستند تم استلامه للمراجعة بتنسيق ملف PDF باستخدام منتجات برامج متعددة على التوالي ، أو فقط عن طريق طباعة المستند وإضافة التعليقات يدويًا. باستخدام PDF Annotator ، يمكن أيضًا إضافة التعليقات التوضيحية بشكل طبيعي باستخدام قلم ، ولكن يظل كل شيء رقميًا. يسمح لك برنامج PDF Annotator بالتعليق على ملفات PDF في خطوة واحدة.يتيح لك PDF Annotator Crack With Keygen دمج التعليقات التوضيحية في المستند. لا يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح فحسب ، بل يمكنك أيضًا استخدام لوحة الرسومات. حيث يمكنك تحويل أي ملف إلى ملفات PDF ، ومن السهل إضافة صفحة تعبئة PDF وتوثيقها. يقوم هذا البرنامج بحفظ السجل ، وإذا كنت بحاجة إلى حذف كل ملف من الملفات الموجودة في الملف ، فيمكنك القيام بذلك بنقرة واحدة. يعد إصدار البرنامج الذي تتلقاه أداة الخبراء ضروريًا لتلبية جميع متطلبات المستخدم.يتم الحصول على جميع ميزات برنامج PDF Annotator Crack تقريبًا من خلال أشرطة أدوات البرنامج القابلة للتخصيص. وثيقة الدعم مفصلة ومكتوبة بشكل جيد ، وتوفر الكثير من المعلومات للمستخدمين حول القدرات الأقل شهرة للتطبيق. وبالضبط ما هي الميزات التي سوف تكتشفها. يمكن تحقيق ذلك باستخدام PDF Annotator في بعض ملفات PDF. يحتوي البرنامج على سمة ختم مع رموز أخرى مفيدة مع الأسهم ، ويمكن للعملاء عمل طوابعهم. يحتفظ المستخدمون بها إلى الأبد أو يمكنهم الاستمرار في الاحتفاظ بالتعليقات التوضيحية القابلة للتعديل.

برنامج إدارة PDF قوي يمكنه تحرير أي تنسيق ملف PDF ووضع علامة عليه والتعليق عليه وفتحه وطباعته مما يساعد المستخدم على وزن الكثير من الأدوات المتقدمة. بشكل عام ، يمكن للمستخدم استخدام الكثير من أدوات الرسم وبسهولة في أي نص في أي مكان من ملف PDF الخاص بك. من السهل استخدام الختم وأيضًا استخدام العلامة في ملفك.

PDF Annotator Crack رقم الترخيص الكامل لإلغاء تأمين المفتاح التسلسلي يمكن أيضًا أن يظهر وجهك كعرض تخطيط مختلف وأيضًا دعم عرض الصفحة جنبًا إلى جنب. يتمتع بالتحكم الكامل في التدوير عند وضع علامة أو إضافة أي شيء إلى الملف. من السهل العثور على أي صفحة وهنا يمكنك إدخال أي رقم صفحة للبحث. هذا التطبيق يدعم بشكل كامل المرونة الجانبية واستخدام موقع مربع أدوات المعاينة لهذا التطبيق.

PDF Annotator كامل

لم يعد المستخدم بحاجة إلى طباعة مستند PDF للتعليق عليه. يمكن فتح ملف PDF الذي تم استلامه للمراجعة في PDF Annotator ، والتعليق على الكمبيوتر باستخدام الماوس أو على الكمبيوتر اللوحي باستخدام القلم ، ثم حفظه مرة أخرى في ملف PDF في خطوة واحدة ، مما يوفر الموارد والوقت. باستخدام الكمبيوتر اللوحي ، يتم التعامل مع مستند PDF تمامًا مثل المستند المطبوع العادي. يقوم المستخدم فقط بكتابة أو رسم أفكاره وأفكاره على المستند الموجود.

يتيح لك برنامج PDF Annotator أيضًا إدراج صفحات فارغة للحصول على مساحة أكبر لتعليقاتك. يمكن استخدامه لملء النماذج ، ويمكنك حتى استخدامه لتدوين الملاحظات عن طريق إنشاء مستندات PDF فارغة جديدة.

• إضافة ملاحظات وشروح إلى أي مستند PDF – التعليقات والتصحيحات والتوقيعات والتمييز وحتى التصاميم والرسومات.
• حفظ التعليقات التوضيحية في الملف الأصلي. شاركها مع زملاء العمل ، وأرسلها بالبريد الإلكتروني إلى الشركاء أو أعدها إلى المؤلفين – دون الحاجة إلى برامج خاصة لعرض المستند المرمز.
• اكتب التعليقات أعلى محتوى PDF أو الصقها في الصور أو استخدم قلمًا أو لوح رسم إذا كان لديك.
• استعادة المستند الأصلي في أي وقت. قم بإزالة أو إخفاء كل العلامات بنقرة واحدة فقط.
• أدخل صفحات فارغة لمزيد من المساحة. أو ضع التعليقات في أي مكان على الصفحات.

ميزات برنامج PDF Annotator 8 Full

مدير التعليقات التوضيحية في الشريط الجانبي
• احصل على نظرة عامة سريعة على جميع التعليقات التوضيحية في المستند.
• انتقل إلى أي تعليقات توضيحية بسرعة.
• إجراء عمليات على أي مجموعة من التعليقات التوضيحية.تصفية التعليقات التوضيحية
• اعرض فقط مجموعة فرعية تمت تصفيتها من التعليقات التوضيحية في الشريط الجانبي الجديد للتعليقات التوضيحية.
• التصفية حسب النوع أو اللون أو رقم الصفحة.نظرة عامة على طباعة التعليقات التوضيحية
• اطبع قائمة مفصلة بمعاينات صغيرة لكل تعليق توضيحي في المستند.
• اطبع نظرة عامة فقط لتحديد الصفحات التي تحتوي على التعليقات التوضيحية.
• احصل على نظرة عامة سريعة على جميع التعليقات التوضيحية في المستند.
• انتقل إلى أي تعليقات توضيحية بسرعة.
• إجراء عمليات على أي مجموعة من التعليقات التوضيحية.
• اعرض فقط مجموعة فرعية تمت تصفيتها من التعليقات التوضيحية في الشريط الجانبي الجديد للتعليقات التوضيحية.
• التصفية حسب النوع أو اللون أو رقم الصفحة.
• اطبع قائمة مفصلة بمعاينات صغيرة لكل تعليق توضيحي في المستند.
• اطبع نظرة عامة فقط لتحديد الصفحات التي تحتوي على التعليقات التوضيحية.
– إدراج تعليقات قصيرة في المستند ؛
– قم بتعبئة النموذج وتوقيعه قبل إرساله عبر البريد الإلكتروني ؛
– تصحيح مسودة أو مراجعة وثيقة ؛
– تدوين الملاحظات بجانب النص.هذه مجرد أمثلة قليلة تساعد على فهم كيف يعد برنامج PDF Annotator برنامجًا مفيدًا لكل من الطلاب والعاملين ؛ يتيح لك هذا البرنامج ، باختصار ، العمل على ملفات PDF مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، دون الحاجة إلى طباعتها وتعديلها ثم مسحها ضوئيًا: لذلك ، فإن كل إدخال ، حتى الموجود بالقلم ، يكون بتنسيق رقمي.
مدير التعليقات التوضيحية للشريط الجانبي •
احصل على نظرة عامة سريعة على جميع التعليقات التوضيحية في المستند.
• انتقل إلى أي تعليق بسرعة.
• إجراء عمليات على أي مجموعة من التعليقات التوضيحية.تصفية التعليقات التوضيحية
• اعرض فقط مجموعة فرعية تمت تصفيتها من التعليقات التوضيحية في الشريط الجانبي الجديد للتعليقات التوضيحية.
• تصفية حسب النوع أو اللون أو رقم الصفحة.نظرة عامة على طباعة التعليقات التوضيحية
• اطبع قائمة مفصلة بمعاينات صغيرة لكل تعليق توضيحي في المستند.
• طباعة نظرة عامة لإبراز الصفحات التي تحتوي على تعليقات توضيحية فقط.
باسوورد فك الضغط : 123

فيديو تفعيل برنامج PDF Annotator كامل

فيديو أحتياطي للتفعيل في حالة حذف الفيديو من قبل يوتيوب “شاهد من هنا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.