عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

الترا ايزو كامل مفعل – تحميل UltraISO 9.7.6 Build 3860 مع السيريال والكراك

الترا ايزو UltraISO 2023 مفعل - تحميل برنامج UltraISO كامل بالكراك 

تحميل الترا ايزو  9.7.6.3812 اخر اصدار مع كراك التفعيل| UltraISO serials & keys

تحميل برنامج UltraISO كامل مع السيريال 2023

تحميل برنامج ultraiso من ميديا فاير

تحميل برنامج الترا ايزو UltraISO مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج الترا ايزو 32 بت

تحميل وتفعيل برنامج ultraiso 9.7.6 Build 3860 اصدار 2023 مجانا للكمبيوتر

  • تم تحديث برنامج UltraISO الى احدث واخر اصدار : UltraISO 9.7.6 Build 3860
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

UltraISO هو أداة لعمل / تعديل / تحويل صور نسخ الاسطوانات العادية والدي في دي، حيث يمكنه مباشرةً تعديل صور نسخ الاسطوانات والدي في دي، واستخراج الملفات والمجلدات منها، بالإضافة إلى عمل ملفات أيزو مباشرةً من على قارئ الاسطوانات العادية أو الدي في دي أو من على القرص الصلب خاصتك. وفي الوقت ذاته، يمكنك الابقاء على معلومات التبويت الذاتي بما يسمح لك بعمل اسطوانات عادية ودي في دي قابلة للتبويت الذاتي. ولديك الآن القدرة على عمل ملفات أيزو خاصة بك وتعديلها، ثم نسخها على اسطوانات عادية أو دي في دي لسد احتياجاتك.

UltraISO هو في الحيازة المطلقة لمحلل صيغ مستندات الأيزو المحمي بحقوق الملكية الفكرية، ويمكنه في الوقت الحالي معالجة كافة أنواع ملفات صور النسخ تقريباً، بما في ذلك الأيزو والبين، بل وقد يدعم ملفات صور نسخ جديدة لم يتم إنتاجها بع
و يمكن البرنامج من إضافة الملفات الى الاسطوانات بكل سهولة من خلال واجهة الاستخدام المميزة التى تتيج لك تصفح محتوى الاسطوانات قبل إجراء عميلة نسخ و حرق أسطوانات على السى دى و مسح الملفات التى ترغب بها من الاسطوانات او ملف ISO ، بسرعة عالية من خلال البرنامج و متابعه الاعدادات عند حرق الاسطوانات مثل سرعة انتقال الملفات الى CD ، و تغير اسم الاسطوانات التى يتم حرقها ، و يستغرق عملية نسخ الاسطوانات دقائق قليلة ، فهو سريع فى نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر و تهيئة الاسطوانات ,و عرض حجم الملفات و عدد الملفات و المساحة المتبقية من الاسطوانات الفارغة التى يتم نسخها .

برنامج UltraISO هو أداة لإنشاء / تحرير / تحويل ملف صورة ISO وصانع أقراص CD / DVD قابل للتمهيد. يمكنه تحرير ملف صورة CD / DVD مباشرة واستخراج الملفات والمجلدات منه ، وكذلك إنشاء ملفات ISO مباشرة من القرص المضغوط / قرص DVD أو القرص الصلب.
UltraISO هي أداة لإنشاء ملفات صور ISO / CD / DVD ، والتي تتيح لك أيضًا تحرير وتحويل ملفات صور ISO / CD / DVD. يحتوي UltraISO أيضًا على وظيفة CD / DVD قابلة للتمهيد ، بحيث يمكنك تحرير ملفات صور CD / DVD مباشرة. باستخدام UltraISO ، يمكنك فتح ملفات الصور ، واستخراج الملفات والمجلدات مباشرةً ، وتحرير ملفات الصور الأخرى وتحويلها إلى تنسيق ISO القياسي. يمنحك UltraISO Premium جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء ملفات ISO جديدة ، أو تحرير الملفات الموجودة مباشرةً ، أو تحويل القرص المضغوط و صور DVD إلى ISO. مع مجموعة رائعة من الميزات وقوة المعالجة الرائعة ، يعد هذا التطبيق خيارًا رائعًا لأي شخص يعمل مع ملفات ISO بشكل منتظم أو يريد إنشاء أقراص قابلة للتمهيد.

يمتلك UltraISO وحده محلل تنسيق مستندات ISO ، ويمكنه معالجة جميع أنواع ملفات الصور تقريبًا في الوقت الحالي ، بما في ذلك ISO و BIN ، وقد يدعم حتى ملفات الصور الجديدة التي لم يتم إنشاؤها بعد. يمكن لـ UltraISO فتح ملفات الصور هذه ، واستخراج الملفات والمجلدات مباشرة ، وتحريرها وتحويل ملفات الصور الأخرى إلى تنسيق ISO القياسي.

يستخدم برنامج UltraISO واجهة اتصال مستخدم توحيد النوافذ المزدوجة ، ولديك خيار استخدام الأزرار السريعة و / أو السحب والإفلات بالماوس فقط ، ويمكنك التعامل مع أي ملف صورة CD / DVD بسهولة.

برنامج UltraISO PE هو أداة لإنشاء / تحرير / تحويل ملف صورة ISO CD / DVD وصانع أقراص CD / DVD قابل للتمهيد.

يمكنه تحرير ملف صورة CD / DVD مباشرة ، واستخراج الملفات والمجلدات ، وإنشاء ملفات ISO مباشرة من القرص المضغوط / قرص DVD أو القرص الثابت. في الوقت نفسه ، يمكنك الاحتفاظ بمعلومات ISO القابلة للتمهيد ، وبالتالي إنشاء أقراص CD / DVD القابلة للتمهيد. لديك الآن القدرة على إنشاء ملفات ISO وتحريرها ثم نسخها على قرص مضغوط / قرص DVD لتلبية احتياجاتك الخاصة.

يمتلك برنامج UltraISO PE وحده محلل تنسيق مستندات ISO المتميز ؛ يمكنه معالجة جميع أنواع ملفات الصور تقريبًا ، بما في ذلك ISO و BIN. قد يدعم حتى ملفات الصور الجديدة التي لم يتم إنشاؤها بعد. يمكن لـ UltraISO فتح ملفات الصور هذه ، واستخراج الملفات والمجلدات مباشرة ، وتحريرها ، وتحويل ملفات الصور الأخرى إلى تنسيق ISO القياسي.

يستخدم UltraISO PE واجهة اتصال المستخدم المزدوجة. ستمنحك هذه الواجهة خيارًا لاستخدام الأزرار السريعة أو سحب الماوس وإفلاته – ستتمكن من التعامل مع أي ملف صورة CD / DVD بسهولة.

الجديد بالبرنامج والتحسينات :

يمكن لـ UltraISO:

قرص مكرر إلى ملف ISO من القرص المضغوط.
إنشاء ملف على القرص الصلب ، القرص المضغوط ، محرك الشبكة لملف ISO واحد.
استخراج الملفات من ملف ISO.
قم بتحرير ملف ISO في العديد من التنسيقات (مثل Nero burn ROM و Easy CD Creator و CDRWin و CloneCD و BlindWrite وما إلى ذلك).
اصنع ملف ISO قابل للتمهيد.
إنشاء / تحرير صورة قرص مضغوط صوتي.

UltraISO بعض التفاصيل:

يمكن تحرير ملف صورة ISO مباشرة.
يمكن استخراج الملفات والمجلدات مباشرة من ملف صورة ISO
يمكن إضافة / حذف / إنشاء دليل جديد / إعادة تسمية محتوى صورة ملف ISO.
يمكن أن تجعل ملف ISO من وثيقة القرص الصلب.
يمكن إنشاء صورة قرص مضغوط من القرص المضغوط ، والحفاظ على معلومات قابلة للتمهيد
يمكن معالجة معلومات تمهيد القرص المضغوط ، يمكنك مباشرة إضافة / إزالة / استخراج صورة التمهيد من صورة ISO.
يدعم تقريبًا جميع تنسيقات ملفات صور القرص المضغوط المعروفة (.ISO ، .BIN ، .IMG ، .CIF ، .NRG ، .BWI وما إلى ذلك) ، ويحولها إلى صورة نموذج ISO القياسية.
قد يقوم بتعيين الملف / المجلد مباشرة على السمة المخفية
يدعم ISO 9660 Level1 / 2/3 و Joliet extension
يحسن تلقائيًا بنية ملف صورة ISO ، ويوفر مساحة القرص المضغوط.
يدعم تكامل نوع مستند shell ، فتح ملفات الصور من خلال النقر المزدوج عليها أو قائمة النقر بزر الماوس الأيمن بالماوس مع مربع الحوار المفتوح.
واجهة المستخدم ذات النافذة المزدوجة مريحة للغاية للاستخدام.
هناك أدوات إضافية غنية ، يمكنك إنشاء جميع الأقراص المضغوطة القابلة للتشغيل في 1 ، وإدارة ملفات الصور المضغوطة ، وحتى محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD الافتراضية ، فهذه الوظائف قوية حقًا.

1) Supports Windows 10
2) Improved writing disk image feature, can create bootable flash drive from more ISO images including Debian 8,Ubuntu 15.04,SBAV 5.14 and gparted 0.22, etc
3) Supports resampling WMA media files when making an Audio CD
4) Supports mounting deep hidden partitions on a NTFS/exFAT volume (bootpart)
5) Eject media automatically when operation is done (make and burn)
6) Can open and extract files from Android boot/recovery images
7) Fixed a bug with some CD/DVD writers with AHCI interface on burning
=) Some minor improvements and bug fixes

معلومات عن أصدار برنامج Ultraiso

أصدار البرنامج : UltraISO.Premium.Edition.9.7.6.3812
تاريخ الاصدار : 9 يوليو 2021
المطور : EasyBoot Systems Inc
حجم البرنامج : 5 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
ترخيص البرنامج : Trial ( تم توفير التفعيل )

فيديو تفعيل برنامج Ultraiso الكامل من ميديا فاير

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.