عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

الاده الافضل والاسرع لحرق ويندوز 7 علي فلاشة – Windows USB/DVD Download Tool 8.00

Windows USB/DVD Download Tool

تم تصميم أداة تنزيل Windows USB / DVD للسماح لك بإنشاء نسخة قابلة للتمهيد من ملف Windows 7/8 ISO على محرك أقراص فلاش USB * أو قرص DVD.

لإنشاء قرص DVD أو محرك أقراص فلاش USB قابل للتمهيد ، ما عليك سوى تنزيل ملف ISO الذي تحتاجه ثم تشغيل أداة تنزيل Windows 7 USB / DVD. بمجرد الانتهاء ، يمكنك تثبيت Windows 7 أو Windows 8 مباشرة من محرك أقراص USB المحمول أو DVD على نظامك. لتثبيت Windows من محرك أقراص USB المحمول أو قرص DVD ، ما عليك سوى إدخال محرك أقراص USB المحمول في منفذ USB أو إدخال قرص DVD في محرك أقراص DVD وتشغيل Setup.exe من المجلد الجذر على محرك الأقراص.

لإنشاء جهاز USB قابل للتمهيد ، يجب أن يكون لديك ملف صورة Windows و * جهاز تخزين USB كبير بما يكفي لاستيعاب الملفات.

واجهة أداة تنزيل Windows USB / DVD سهلة الاستخدام وستوجهك عبر جميع الخطوات والحقول المطلوبة. بشكل أساسي ، تقوم بتحديد ملف ISO وجهاز التخزين الذي تريد استخدامه وأنت جاهز تمامًا.

تتميز أداة تنزيل Windows 7 USB / DVD بمزايا ملحوظة ، وهي الاستفادة من سرعة محرك أقراص USB وتقصير الوقت الذي يستغرقه تثبيت نظام التشغيل.

فيديو توضيحي لاستخدام الاداة

لإنشاء قرص DVD قابل للتشغيل أو محرك أقراص فلاش USB ، قم بتنزيل ملف ISO ثم قم بتشغيل أداة تنزيل Windows 7 USB / DVD. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك تثبيت Windows 7 مباشرة من محرك أقراص USB المحمول أو قرص DVD.

يحتوي ملف ISO على جميع ملفات تثبيت Windows 7 مدمجة في ملف واحد غير مضغوط. عندما تقوم بتنزيل ملف ISO ، فأنت بحاجة إلى نسخه إلى بعض الوسائط لتثبيت Windows 7. تتيح لك هذه الأداة إنشاء نسخة من ملف ISO على محرك أقراص USB محمول أو قرص DVD. لتثبيت Windows 7 من محرك أقراص USB المحمول أو قرص DVD ، كل ما عليك فعله هو إدخال محرك أقراص USB المحمول في منفذ USB أو إدخال قرص DVD في محرك أقراص DVD وتشغيل Setup.exe من المجلد الجذر على محرك الأقراص.

ملاحظة: لا يمكنك تثبيت Windows 7 من ملف ISO حتى تقوم بنسخه إلى محرك أقراص USB محمول أو قرص DVD باستخدام أداة تنزيل Windows 7 USB / DVD وتثبيته من هناك.

نسخة ملف ISO التي تنشئها أداة تنزيل Windows 7 USB / DVD قابلة للتمهيد. تسمح لك الوسائط القابلة للتمهيد بتثبيت Windows 7 دون الحاجة إلى تشغيل نظام تشغيل موجود أولاً على جهازك. إذا قمت بتغيير ترتيب التمهيد لمحركات الأقراص في BIOS لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تشغيل تثبيت Windows 7 مباشرة من محرك أقراص USB المحمول أو قرص DVD عند تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يرجى الاطلاع على وثائق جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على معلومات حول كيفية تغيير ترتيب BIOS التمهيد لمحركات الأقراص.

لمستخدمي Windows XP. يجب تثبيت التطبيقات التالية قبل تثبيت الأداة:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.