عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل فوتوشوب Photoshop cs6 كامل مع كراك التفعيل 2022 + نسخة مضغوطة

فوتوشوب cs6 الاصدار السادس Photoshop cs6 كامل مع التفعيل بحجم 50 ميجا للنسخه المحموله

adobe photoshop cs6 download

تحميل فوتوشوب cs6 مجانا بحجم 50 ميجا

photoshop cs6 تحميل كامل مع الكراك عربي

تحميل فوتوشوب cs6 عربي كامل

تحميل فوتوشوب cs6 برابط مباشر + نسخة محمولة “portable” مفعلة وجاهزة تعمل علي الجهزة الضعيفة

تحميل فوتوشوب cs6 من ميديا فاير

تحميل فوتوشوب cs6 كامل برابط واحد

تحميل برنامج فوتوشوب cs6 مفعل مدى الحياة

تحميل فوتوشوب cs6 مع الكراك

تحميل Adobe Photoshop CS6 كامل للكمبيوتر مع التنشيط


  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

هذه النسخة من برنامج الفوتوشوب cs6 تتميز بأنها خفيفة ولا تسبب اي تهنيج للجهاز

  • وتتوافق مع كل أنظمة تشغيل الوندوز
  • ومن المميزات الرائعة والجديدة في تلك النسخة
  • هو وجود أدوات جديدة تمكنك من معالجة الصور ذات الجودة الضعيفة
  • مثل الصور التي تم التقاطها بالجوال لتصبح جودتها عالية للطباعة
  • وأيضاً البرنامج به أدوات تمكنك من تحويل تصاميمك الثنائية الأبعاد إلى
  • تصاميم ثلاثية الأبعاد والبرنامج به الكثير من المميزات الجديدة والعديدة
  • التي ستكتشفونها بأنفسكم بعد تحميلكم للبرنامج أثناء استخدامكم له

تحميل فوتوشوب cs6 مجانا عربي

إذا كنت قد استخدمت تقريبًا أي إصدار من Adobe Photoshop من قبل ، فلن تواجه أي مشكلة في التنقل في إصدار CS6 هذا ، خاصة إذا كنت قد استخدمت CS4 / CS5 من قبل. يتم استخدام نفس الواجهة والتصميم في Adobe Photoshop CS6 Extended كما كان في التكرار السابق لخدمات Adobe مع CS5.

يحتوي Photoshop CS6 على بعض المفاجآت في المتجر للمستخدمين المألوفين حتى مع CS4 بما في ذلك الفرش الرطبة وفرش الشفاء الواعية للمحتوى وأداة التحديد الذكية وملء الخلفية المدرك للمحتوى.

كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من Adobe Photoshop ، يتم تبسيط الاستخدام وعندما يكون لديك فكرة عما تفعله ، يعمل CS6 على تحسين التصميم البسيط بالفعل لـ Adobe Photoshop CS5.

تم تحسين استخدام موارد النظام على CS6 بشكل جيد للغاية من خلال دعمها لأنظمة التشغيل 64 بت. على الرغم من أن نظامك قد يكون متعطلًا من خلال فتح نوافذ متعددة والعمل بشكل خاص مع الكثير من الطبقات ، إلا أن هذا الإصدار يتحسن على ما CS4 ، CS3 وقبل ذلك تعثر.

مع تغيير القوائم قليلاً باستخدام Adobe Photoshop CS6 ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى نعتاد على الترتيبات الجديدة (التي كانت في الواقع ضئيلة). لحسن الحظ ، تظل اختصارات لوحة المفاتيح تقليدية بالنسبة للإصدارات الأقدم. إذا لم تكن قد استخدمت Photoshop من قبل أو لم تكن مستخدمًا متمرسًا ، فنحن نوصي بشدة بالاعتياد على بعض اختصارات لوحة المفاتيح حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تقليل الوقت المستغرق في أي مهمة تعمل عليها.

هناك شيء واحد حول Adobe Photoshop CS6 Extended أعجبنا به وهو تحسين معالجتهم للنص. عند المقارنة بالإصدارات القديمة ، يبدو أن عرض الخطوط أصبح أكثر حدة وأقل بكسلًا مما اعتدنا عليه مع إصدارات Adobe Photoshop قبل ذلك.

على الرغم من أن Photoshop ليس أسهل برنامج للتعود عليه ، إلا أنه يوجد منحنى تعليمي حاد ينطوي عليه الأمر ، ولكن عندما تتخطى ذلك ، فإن هذا هو أفضل جناح لتحرير الصور رأيناه على الإطلاق. أصبح منحنى التعلم لـ Adobe Photoshop أقل إرهاقًا مع هذا التكرار حيث أصبحت القوائم والتصميم أكثر بساطة. تساعد التعليمات عبر الإنترنت المتاحة من Adobe.com بالتأكيد مستخدمي Photoshop الجدد والمتمرسين.

تحميل فوتوشوب cs6 مضغوط

نظرًا لأن هذا البرنامج مكلف إلى حد ما ، فإن Adobe تقدم تنزيلًا تجريبيًا مجانيًا متاحًا كرابط على صفحة الويب هذه.

يمكن لـ Adobe Photoshop CS6 إضافة نص إلى صورة وتطبيق تأثيرات خاصة على صورة وإنشاء رسومات الويب وتحسين الرسومات وإنشاء وتحرير الطبقات.

بينما يحتوي Photoshop CS6 على ميزات أكثر بنسبة 62٪ من Photoshop CS5 ، فإن ما يهم المحترفين حقًا هو التحسينات البسيطة التي تتيح لنا إنجاز المزيد بشكل أسرع. لا نريد استخدام Photoshop على الإطلاق ؛ نريد أن نخرج ، ونقدم المنتج النهائي وكسب المال ، وليس اللعب على الكمبيوتر. تتيح لنا هذه التحسينات المريحة ، مثل أداة Crop Tool الجديدة ، إنشاء المزيد من الصور بشكل أسرع ، لذلك نجني المزيد من المال ، مما يجعل سعر هذا البرنامج غير ذي صلة بالمحترف المتفرغ.

إذا كنت مصورًا غير رسمي ، فلا يوجد شيء بخصوص Photoshop CS6 (المعروف أيضًا باسم الإصدار 13) يتطلب منك شرائه. يحتوي Photoshop 5.5 في أواخر التسعينيات (والذي سيكون Photoshop CS ‘ناقص 2.5’) على كل ما تحتاجه اليوم ، بما في ذلك إدارة الألوان الرائعة ، طالما أنه يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم تكن بحاجة إلى إدارة الألوان ، فقد بدأت في استخدام Photoshop 3 (CS ‘ناقص 4’) في عام 1995 ، وعمل بشكل جيد إذا لم تكن في عجلة من أمرك. إذا كنت تفعل هذا من أجل المتعة ، فلا داعي للتحديث إلى CS6 ، وفي الواقع ، من المحتمل أن تكون Aperture أو Lightroom برامج أفضل بالنسبة لك. انظر هل يستحق كل هذا العناء.

تحميل فوتوشوب cs6 كامل برابط واحد مضغوط

لا علاقة للسرعة بمدى سرعتها في معالجة الملفات الكبيرة. بالنسبة إلى مستخدم محترف ، السرعة هي السرعة التي يمكننا من خلالها إخبار Photoshop بما يجب فعله بأقل عدد ممكن من النقرات ؛ مدى السرعة التي يمكننا بها إخراج الأوامر من خيالنا إلى Photoshop. لدينا الكثير من الصور للعمل ، وكل منها يحتاج إلى عمل مختلف. كلما زاد عدد الصور التي يمكننا إكمالها بشكل أسرع ، زادت الأموال التي نحققها.

فيما يتعلق بطحن الملفات الكبيرة ، لم تكن هذه مشكلة على الإطلاق. مرة أخرى في عام 2000 في Photoshop 6 (المعروف أيضًا باسم CS ‘ناقص 2’) على جهاز Dual 450 MHz G4 PowerMac ، لم أواجه أي مشكلة في العمل على مسح أفلام 100 ميجابايت 4×5 ، لذا فإن الكاميرات ذات 36 ميجابكسل اليوم هي قطعة من الكعكة. شاهد شريط تقدم في Photoshop لسنوات. لطالما عرف مستخدمو Savvy pro كيفية العمل على ملف بحجم مثالي بحيث لا يتباطأ أبدًا ، بينما يحاول المستخدمون العاديون غالبًا العمل مع الملفات كبيرة الحجم. على أي حال ، سرعة طحن الأرقام لم يكن مشكلة لأي شخص عاقل لسنوات.

تم تصميم Photoshop وبيعه في الأصل لفناني الجرافيك المحترفين والطابعات والناشرين في أوائل التسعينيات ، وليس للمصورين الفرديين.

تحميل فوتوشوب cs6 بورتابل ميديا فاير

بحلول منتصف التسعينيات ، عندما كان الأفراد قادرين على تحمل تكاليف أجهزة الكمبيوتر التي يمكنها تحرير الصور ، لم يكن لدى المصورين سوى القليل من الخيارات للعمل الجاد بخلاف Photoshop. أصبح Photoshop هو المعيار لأنه كان في المكان المناسب في الوقت المناسب ، ولأنه أصبح أفضل وأفضل.

كان Photoshop دائمًا ، ولا يزال ، أكبر وأكثر تعقيدًا من احتياجات المصورين الأبسط بكثير ، لذا أصبحت البرامج الأبسط التي تناسب المصورين أكثر شيوعًا اليوم في عام 2012. اليوم أستخدم Photoshop CS6 كل يوم ليس كثيرًا من أجل الضبط الأساسي والقص القدرة ، ولكن أكثر من أجل التحولات المنظورية لتصوير الاستوديو الخاص بي وقدراته الميكانيكية للسماح لي بتنسيق صوري للنشر مثل تغيير الحجم والشحذ وإضافة طبقات من النص المتخصص وتغيير مساحات الألوان وتنسيقات الملفات والصور وغير ذلك الكثير.

بالنسبة للغالبية العظمى من المصورين ، تعتبر البرامج الأبسط والأوسع مثل Aperture و Lightroom أكثر شيوعًا.

حتى عندما أستخدم Aperture لإجراء تصحيحات عامة على ملفات LEICA M9 DNG (الخام) ، ما زلت أستخدم Photoshop للتنسيق النهائي للنشر.

يمكن لأي من هذه البرامج العمل على صورة واحدة بالتفصيل في كل مرة ، أو معالجة العديد من الصور في وقت واحد ، ومع ذلك فإن Aperture و Lightroom هما الأفضل للتشغيل عبر العديد من الصور في وقت واحد ، بينما يعد Photoshop أفضل للعمل على صورة واحدة في كل مرة بتفاصيل دقيقة للغاية.

أنا شخصياً أستخدم Phase One Media Pro لعرض صوري والفرز الجيد من السيئ ، ثم أقوم بسحب الصور الجيدة إلى Photoshop CS6 لتنسيقها للاستخدام المقصود. إذا كنت أقوم بالتصوير بتنسيق Raw ، وهو ما أفعله فقط باستخدام LEICA M9 لأن معالجتها الداخلية للصور سيئة للغاية بحيث لا يمكنها إنشاء صور JPG جيدة بمفردها مثل Nikon و Canon ، فسأستخدم Aperture لتحقيق معظم تعديلات الصورة على ملفات DNG ، وتصدير النتائج بتنسيق JPGs ، والكتالوج والفرز في Phase One Media Pro ، وإنهاء كل ملف في Photoshop CS6.

متطلبات تشغيل فوتشوب cs6 الموصي بها Adobe Photoshop CS6 System requirements :

Processor: Intel® Pentium® four or AMD Athlon® 64
With Microsoft® Windows XP * Service Pack 1 with Service Pack 3 or Windows 7 (32/64 Bit)
1GB RAM
1GB of hard drive available for installation; extra free space during installation (can not install on removable flash storage devices)
1024×768 display (recommended 1280×800) VRAM 16 bit colors and 256MB (recommended 512MB)
OpenGL 2.0 system
DVD-ROM drive: This software will not work without activating. Broadband Internet connection and registration are required to access software activity, subscribe, and access to online services. † phone activity is not available

إن Adobe Photoshop CS6 هو إلى حد كبير يعتبر احد افضل اصدارات شركه ادوبي ، مما يجلب بعض الأدوات والمرشحات الجديدة ولكن مع التركيز على سرعة أكبر وكفاءة وسهولة الاستخدام. لكن التحسينات رائعة ، وستكشف مراجعة Photoshop CS6 هذه كلها!

سيشعر بخيبة أمل لأولئك الذين يبحثون عن مرشح Deblur الذي يبشّر كثيرًا: فمن المبكر جدًا إدراج هذه المرة. في الواقع ، سوف يبحث أولئك الذين يبحثون عن ميزات العرض الرائعة في Photoshop CS6 دون جدوى. (راجع مراجعات التطبيقات الأخرى في Adobe CS6.)

قبل أن نبدأ: التحقق الأمني ​​
قبل أن تبدأ ، يجب عليك التأكد من أن نسختك من Photoshop CS6 هي أحدث نسخة إصدار. تم الإبلاغ عن استغلال أمني ، مما يتيح لمستخدمي malcicious اختراق النظام الخاص بك ، في بداية شهر سبتمبر. ما عليك سوى الانتقال إلى المساعدة> التحديثات في Photoshop CS6 وتطبيق جميع التحديثات. سيعمل مستخدمي Creative Cloud على دفع هذه التحديثات إلى نظامهم عند اتصالهم بالخدمة التالية.

تسريع في Photoshop CS6
Photoshop CS6 يجعل الاستخدام الكامل لوحدة معالجة الرسومات بالكمبيوتر (GPU) ، والتي توفر تسريعًا هائلاً في العديد من المجالات. لذلك ، يتم تسريع فلتر Liquify ، الذي كان سابقًا تجربة بطيئة ، لتوفير تلطخ سلس في الوقت الحقيقي حتى مع استخدام فرش يصل إلى الحد الأقصى الجديد وهو 15000 بكسل ؛ تضيف ميزة Paint Oil الجديدة مادة تشبه الطلاء ، مع عناصر تحكم تعمل على معاينة ملء الشاشة في الوقت الفعلي. بالطبع ، كل هذا يعتمد على وجود معالج بطاقة وبطاقة رسومات سريعة بما فيه الكفاية. على الرغم من تشغيل CS6 على نظام التشغيل Windows XP / Mac OS X 10.6 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 غيغابايت فقط ، فإنك تحتاج إلى بطاقة رسومات OpenGL يتم تسريعها للحصول على أقصى استفادة منها.

أصبح فلتر Liquify في Photoshop CS6 الآن سلسًا كالحرير ، مع تشغيل في الوقت الفعلي حتى في أحجام صور ضخمة وبفرش يصل إلى 15000 بكسل في القطر
الميزات الجديدة
أول شيء تلاحظه في Photoshop CS6 هو واجهة جديدة. لديك الآن خيار بين أربعة ألوان أساسية ، من اللون الأسود إلى الرمادي الباهت – بحيث يمكن أن يبدو Photoshop أكثر مثل Lightroom إذا اخترت. تم تعديل كل شيء بمهارة ، من مئات الرموز المعاد تصميمها (تشير أدوات القلم ولاسو الآن إلى النقاط الفعالة النشطة بشكل أكثر وضوحًا) إلى تخطيط أكثر تناسقًا وأكثر تناسقًا.

ستجذب نظرة Photoshop CS6 الجديدة إلى المصورين ، نظرًا لأنها أقل تشتيتًا. القدرة على تصفية الطبقات حسب النوع هي أيضًا تحسين رئيسي
New HUD مع معلومات أساسية
يوفر نظام عرض Head Up الجديد (HUD) في Photoshop CS6 معلومات أساسية مباشرة عند المؤشر. هذا حساس للسياق ، لذا سيظهر الأبعاد عند سحب نافذة اسمية ، وزوايا عند تدوير التحديد ، وما إلى ذلك. كما ينطبق أيضًا على فلاتر Blur الثلاثة الجديدة ، التي توفر كل منها نوعًا مختلفًا من التمويه – Field و Iris و Tilt Shift – مع عناصر تحكم في القوة والقلع مباشرة على الصورة ، وليس فقط في لوحة جانبية. جميع المرشحات الثلاثة الجديدة هي أيضا GPU تسارع للمعاينة في الوقت الحقيقي.

Tilt-Shift هي واحدة من فلاتر Blur الثلاثة الجديدة في Photoshop CS6 ، كل منها يعمل في الوقت الحقيقي بفضل تسارع GPU. يتم وضع عناصر التحكم مباشرة على الصورة لسهولة الوصول

فلاتر Photoshop CS6
هناك أداة واحدة جديدة فقط في Photoshop CS6 ، أداة Content-Aware Patch ، التي تأخذ التقنية التي تم تقديمها في CS4 (المحتوى – معرفة التحجيم) و CS5 (Content-Aware Fill) وتمتد إلى أداة تسمح لنا لتحديد وتحريك أو تمديد الكائنات في مشهد ، مع تصحيح موقعها الأصلي بشكل أكثر أو أقل بسلاسة. عمليا ، تعتمد النتائج بدرجة كبيرة على وجود الصورة الصحيحة. إنها فكرة رائعة ، ولكنها لا تأتي دائمًا مع السلع.

يمكن أن تعمل أداة تصحيح Content-Aware الجديدة في hotoshop CS6 على نقل الكائنات وتوسيعها – تعمل بشكل جيد مع الكائنات العضوية ، بشكل أقل جيدًا مع الهياكل التي صنعها الإنسان
فلتر جديد كبير هو Adaptive Wide Angle ، والذي يسمح لك بتصحيح الكاميرا التشويه ببساطة عن طريق رسم الخطوط التي يجب أن تكون مستقيمة. إنها أداة قوية للغاية ، فهي تسمح حتى للتصويرات المخيطية ذات الرؤى المتعددة بتصحيحها في لقطة واحدة طبيعية.

يقوم مرشح Adaptive Wide Angle الجديد في Photoshop CS6 بعمل رائع لتصحيح تشوه الكاميرا: ببساطة قم بالسحب عبر الخطوط المستقيمة لجعل الضبط
Enhanced Camera Raw
ومن الجيد أيضًا للمصورين هو مربع الحوار Camera Raw المحسن ، إصدارات أكثر قوة من الأدوات مثل Clarity (لا يوجد الآن أي تأثير هالة ، حتى عند الحد الأقصى من القوة) و Defringing (تختفي عناصر التحكم ، ويستبدلها خانة اختيار واحدة تقوم بهذه المهمة فقط). لأول مرة في Photoshop CS6 ، من الممكن أيضًا تطبيق تقليل الضجيج الموضعي.

تتضمن التحسينات على Camera Raw في Photoshop CS6 عنصر تحكم Clarity محسّن بشكل كبير ، بالإضافة إلى القدرة على تطبيق تقليل الضجيج الموضعي باستخدام فرش الضبط
مرشح تأثيرات الإضاءة في Photoshop CS6
لقد تم إجراء إصلاح شامل لمرشح Lighting Effects ، والتخلي المعاينة الصغيرة السابقة لصالح معاينة GPU-full-full-screen التي تظهر التغييرات في الوقت الحقيقي. إنها ذات فائدة خاصة لمستخدمي Mac الذين اختفتهم تأثيرات الإضاءة في Adobe Photoshop CS5 إلا إذا كانوا يشغلون البرنامج في وضع 32 بت البطيء.

تحسينات الأدوات
سيحب المصممون اللوحات الجديدة ‘Paragraph و Character Style’ في Photoshop CS6 ، والتي تسمح بضبط المجموعات المفضلة وتعديلها حسب الرغبة – بالإضافة إلى حقيقة أن طبقات الأشكال أصبحت الآن كائنات متجهة حقيقية ، مما يعني أنه يمكنك الآن تطبيق السكتات الدماغية داخل وخارج وتركيز المسارات ، بالإضافة إلى القدرة على توجيه مسارات مفتوحة. يمكن الآن أن تكون تلك السكتات الدماغية منقطًا ومقطعة ، ويمكن ملؤها بتدرجات. لن يقوم الآن تطبيق Adobe Photoshop CS6 بالحفظ في الخلفية فقط ، مما يسمح لك بالاستمرار في العمل أثناء الحفظ ، ولكن سيحافظ أيضًا على حفظ إصدار تلقائي بضع دقائق بحيث يمكنك ، في حالة حدوث عطل ، أن تنتقل من من حيث توقفت. إذا كنت لا تزال تعود إلى ملف محفوظ يدويًا ، فستعود دائمًا إلى الملف الذي اخترته بشكل متعمد للحفظ ، بدلاً من النسخة المتوسطة الخاصة به.

Photoshop CS6 Crop tool
تم إعادة صياغة أداة Crop حتى يتم اقتصاص الصورة الآن خلف نافذة المحصول. يبدو الأمر غير واضح إلى حد ما في البداية ، إلى أن تقوم بتدوير المحصول ، عندما يكون الأمر يبدو منطقياً فجأة: الآن ، تدور الصورة خلف النافذة ، بحيث يمكنك أن ترى كيف ستبدو بدون الحاجة إلى رفع عنقك كما فعلت سابقاً.

تشتمل أداة Select Color Range على خيار لتحديد درجات ألوان البشرة – وداخلها خيار منفصل لتحديد الوجوه. من الناحية العملية ، تعمل بشكل رائع: إنها ليست مثالية ، وعندما تستخدم بالاقتران مع قناع على طبقة ضبط ، فإنها تتطلب بعض الضبط اليدوي الدقيق ، ولكنها مساعدة كبيرة.

يمكن الآن لمربع الحوار Select Color في Photoshop CS6 تحديد درجات لون البشرة تلقائيًا ، مع وضع خاص لتحديد الوجه يعمل بشكل جيد – حتى عندما يرتدي الأشخاص القبعات والنظارات الشمسية.

تم تمديد الإجراءات في Photoshop CS6
Actions ، وهي الوسيلة التي يمكنك من خلالها أتمتة المهام المتكررة ، بحيث يمكن الآن تخزين حركات الفرشاة بالإضافة إلى خيارات القائمة والاختيار. هذا يعني أنه من الممكن لأول مرة تسجيل عملية لوحة كاملة ، وتشغيلها بضغطة واحدة.

التغيير والتبديل في طبقة
إعلان
فوتوشوب CS6 يتضمن الكثير من التحسينات الصغيرة التي تجعل الحياة أسهل بكثير لأولئك الذين يعملون على الأعمال الفنية المعقدة. تحتوي لوحة الطبقات الآن على ميزة التصفية المضمنة ، بحيث يمكنك اختيار عرض الطبقات التي تم تعيينها فقط على وضع الإضاءة الخافتة ، أو تلك التي تحتوي على نص ، أو كائنات ذكية ، أو طبقات ضبط – أو أي معلمة يمكنك التفكير فيها. من الممكن الآن تغيير العتامة ووضع الضوء وترميز الألوان على طبقات متعددة ، لذلك إذا كنت تبحث عن كل طبقات النص في وثيقة ، فيمكنك تغييرها كلها إلى اللون الأصفر للرجوع إليها بسهولة. تم الآن دمج لوحات Mask و Adjustment في لوحة خصائص جديدة ، والتي يمكن تغيير حجمها لتسهيل الضبط.

إنه من الممكن الآن ليس فقط استخدام مجموعات الطبقات كأساس لأقنعة القطع ، بل لتطبيق تأثيرات الطبقة على مجموعة كاملة – فقط في السابق ، يمكن تطبيقها فقط على الطبقات الفردية. وقد تم الآن تعديل أداة Eyedropper بحيث يمكنها اختبار الطبقات الأساسية كما لو أن طبقات الضبط المتداخلة لم تكن موجودة ، مما يجعل عملية التصحيح والتنميق أسهل بكثير.

بعد تحرير الصور في Photoshop CS6 ، سيكون من دواعي سرور مستخدمي الإصدار العادي من Photoshop CS6 معرفة أن قدرة تحرير الأفلام جعلت الانتقال من الإصدار الموسع. وهذا يعني أنه بإمكان الجميع الآن تعديل الأفلام داخل التطبيق مباشرة: يمكنك تطبيق جميع التحديدات القياسية للفلاتر والتشوهات على الصور المتحركة ، بالإضافة إلى إضافة طبقات متحركة في الأعلى.

ستظل بحاجة إلى شراء الإصدار الموسع إذا كنت تريد استخدام أدوات الطبقة الثلاثية الأبعاد ، والتي تم إجراء إصلاح شامل لها في هذا الإصدار. تتيح لك أدوات التحكم الجديدة في HUD بثق وتدوير وتطويق الكائنات ثلاثية الأبعاد مباشرةً في منتصف العمل الفني ، بالإضافة إلى إضافة الحواف والتضخم.

تغيير اتجاه الضوء هو مجرد مسألة النقر نقرًا على الظلال والجر إلى المكان الذي تريده. هناك العديد من التحسينات ثلاثية الأبعاد الأخرى ، بما في ذلك النص والبيزنير على الأشكال المبثوقة التي يمكن تحريرها بعد تطبيق البثق ، والقدرة على تحديد مستوى الأرض داخل مرشح Vanishing Point ، ثم استخدامه كأساس لإنجاز الكائنات ثلاثية الأبعاد وتحديد الظلال.

تعني القدرة على تحديد مستوى الأرض في Vanishing Point في Photoshop CS6 أنه يمكنك دمج كائنات ثلاثية الأبعاد في المشهد الخاص بك بسهولة أكبر – وواقعية أكبر
تحديث Creative Cloud
متوفر الآن كجزء من اشتراك Creative Cloud ، يزن Photoshop في حوالي 670MB. بمجرد الاشتراك في خدمة Adobe الجديدة ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق مثبت ، والذي يحتفظ بعلامات التبويب على التطبيقات التي لديك على نظامك. وهذا ليس برنامج ‘في السحابة’ ؛ لا يزال برنامج Adobe Photoshop CS6 مثبتًا على نظامك ، ولا يلزمك البقاء على اتصال بالويب لاستخدام التطبيق. وهذا يعني أن التنزيل الأولي يمكن أن يستغرق وقتًا معقولاً ، لذا تأكد من مراعاة هذا الأمر قبل بدء عملية التثبيت.

لقد بدأنا للتو في استخدام Creative Cloud ، ولكن خيار تخزين ملفاتك في السحاب ، وسحب وإسقاط الصور بسرعة في المتصفح ، وخلق حوامل ألوان من صورك ، وإضافة ملفات حامل ASE إلى Photoshop بالفعل نحن متحمسون. ليس هناك الكثير من التكامل مع Photoshop حتى الآن ، ولكن مع خيار طرح تحديثات تدريجية عبر خدمة Creative Cloud ، لا يمكننا الانتظار لرؤية ما يخبئه Adobe خلال الأشهر القادمة.

Photoshop CS6 pricing
Full £ 556 (ex VAT) ، ترقية £ 159 (ضريبة القيمة المضافة السابقة) ، 38.11 جنيه إسترليني شهريًا كجزء من اشتراك Creative Cloud سنويًا و 57.17 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا كجزء من اشتراك Creative Cloud شهرًا. للحصول على تفاصيل حول مكان الشراء ، يرجى زيارة متجر Adobe. مواصفات نظام
Photoshop CS6
للحصول على مواصفات نظام Adobe Photoshop CS6 وتطبيقات أخرى في Adobe CS6 ، يرجى زيارة صفحة مواصفات نظام Adobe.

Pentium 4 processor
Windows XP, Windows 7,8 ,or8.1
1GB of RAM
1GB of available hard-disk space
1024×768 display OpenGL 2.0–capable system


يمكنك أيضاًَ تحميل


كيفيه التثبيت والتفعيل لبرنامج فوتوشوب cs6 بالفيديو

بعد تحميل ملف التفعيل المنفصل قم بفك الضغط عنه واتبع الصور

Photoshop CC 2017 v19.0

الملف الثاني وهو الخاص باتفعيل قم باتباع تعليمات الصوره التي بالاسفل

Photoshop CC 2017 v19.0

ستظهر لك نافذه جديده انسخ احدي المسارين

اذا كنت تستخدم ويندوز بنواه 64 انسخ المسار الموضح بالاسفل في الصوره

واذا كنت تستخدم ويندوز بنواه 32 انسخ المسار الموضح بالاسفل في الصوره

Photoshop CC 2017 v19.0

Photoshop CC 2017 v19.0

Photoshop CC 2017 v19.0

Photoshop CC 2017 v19.0

 

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
5 من التعليقات
  1. mnsoor يقول

    روووووووووعه

  2. محمد يقول

    شكراً جداً ♥

  3. Soumia يقول

    أين ملف التفعيل؟

  4. ابو حكمة يقول

    السلام عليكم
    نشوف البرنانج اولا ثم ونحكم عليه
    تحياتي

  5. حسين الجاسم يقول

    بارك الله فيكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.