عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

ويندوز xp نسخه سوداء Windows XP SP3 Black

تحميل ويندوز xp نسخه سوداء Windows XP SP3 Black

Windows XP SP3 Black Edition 2015 Free Download
هنا يمكنك تنزيل Windows XP SP3 Black Edition 2015 مجانًا. هذه هي صورة ISO للتمهيد لنظام التشغيل Windows XP Professional Service Pack 3 Black Edition.

ويندوز إكس بي SP3 الأسود الطبعة: استعراض المنتجات:
من بين النكهات المتاحة لنظام التشغيل Windows حتى الآن ، هو موضع تقدير على نطاق واسع XP ويعتبر واحدا من أكثر نظام التشغيل رائعتين في كل العصور. Windows XP SP3 Black Edition 2015 هو نسخة معدلة من الإصدار النهائي لـ XP ، حزمة الخدمة 3 ، ولكن بشكل حرفي ، لا تضليل المشاهدين ، هذه الطبعة ليست إصدارًا رسميًا ولم نسمع عن Black Edition الذي أصدرته Microsoft نفسها. ولكن هناك حقيقة لا يمكن تجاهلها ، فبرنامج Black Edition من إكس بي هو تغيير لنظام التشغيل Windows XP SP3 Professional مع جلد نقي مذهل بلون أسود نفاث. ذهب التباين إلى نجاح كبير ، حيث جعل عشاق نظام التشغيل هذه النسخة غير الرسمية واحدة ضخمة ليتم اعتبارها خيارًا لجهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. البساطة والطبقة هي التي تعتبر بمثابة رمز XP على مر السنين. يُعد موضوع سطح المكتب داكن اللون شائعًا جدًا على الرغم من عدم وجود تواجد رسمي ولكنك ستعثر على مائة موقع من موقع torrent overloaded مع هذا الإصدار. قد تكون تبحث عن Windows XP Sp3 Official.

بالإضافة إلى الإصدار القياسي ، يأتي Windows XP SP3 Black مع الكثير من البرامج المحملة مسبقًا والتي تصبح وظيفية ، عندما يكون النظام الخاص بك قد ارتدى نظام التشغيل في المناقشة. يتم تجاوز ‘مزايا برامج Windows الأصلية’ أو ‘مزايا برامج Windows الأصلية’ بالفعل ، وهناك العديد من الرزقات المتعددة التي يتم العثور عليها نادرًا ضمن النكهات القياسية لـ XP. مفتاح المنتج الإضافي غير مطلوب أيضًا لأن المفاتيح مجمعة بالفعل مع تثبيت الإصدار.

يتم تنزيل هذا نظام التشغيل المعدل بشكل كبير نظرًا لأن جميع برامج التشغيل المطلوبة مثل LAN و WAN و SATA وبرامج Chipset مدمجة بالفعل وتضمين العديد من البرامج التي تكلفك حرفياً ، وهي مجانية داخل الحزمة. ومع ذلك ، فإن Windows XP Black Edition هو ابتكار حقق نجاحًا بفضل توفر جميع الميزات القياسية التي نشأها XP مع أي وقت مضى ، بالإضافة إلى أن التعديل يمثل مقدمة لبعض الميزات الملحوظة الجديدة أيضًا. قد يكشف برنامج مكافحة الفيروسات عن هذه الحزمة باعتبارها برامج ضارة أو قد يعاملها مثل أي برنامج ضار ، ولكنه لا يعني بالضرورة ذلك ، ولكن الحقيقة هي أن الحزمة غيرت ولا تعد أكثر نعومة من التفريغ الرسمي في حين أن الخشونة والأعطال إلزامي.

بعض من أهم الميزات التي تعكس الإصدار الأسود من XP مذكورة أدناه. اطلب منهم التحقق ، قبل المتابعة في التنزيل.

Windows XP SP3 Black Edition: الميزات البارزة:
وظائف محسنة.
بسيطة لكنها قوية.
سويفت في العمليات التقليدية ويندوز. تضمين
IE 8.
ويندوز ميديا ​​بلاير 11 في الداخل.
تحديث السائقين ل SATA ، LAN ، WAN ومجموعة الشرائح.
للتمهيد ISO.
العشرات من التعديلات الجديدة. تمت إزالة
WGA.
المزيد.

Windows XP SP3 Black Edition: تفاصيل المنتج المهمة:
توفر المنتج: نعم.
Nomenclature: Windows XP Professional Service Pack 3 Black Edition.
تحديث هنا: 18 مايو 2016.
آخر تحديث المضافة: 2015.
نوع الإعداد: ملف صورة ISO للتمهيد.
حجم الملف: 648 ميغابايت.
الترخيص: مجانية.
اسم الإعداد: WebForPC.com_Windows_XP_Professional_SP3_Black_Edition_2015.
الإصدار: 2015 معدلة.
أضيفت إلى الفئة: أنظمة التشغيل.

اقتراحنا حول Windows XP SP3 Black Edition:
على الرغم من أن Microsoft لم تمتلك هذا الإصدار مطلقًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن نظام تشغيل ثابت وقوي وسريع أثناء إدمانك على نظام التشغيل Windows XP ، فستتحول إلى تجربة Black الطبعة كذلك. وقد لوحظ تحسن الأداء وقبل كل شيء ، يتم تضمين بعض البرامج المدفوعة داخل النسخة مجانا.

كيفية تنزيل Windows XP SP3 Black Edition:
هنا ، يتم توفير ISO القابل للتمهيد تمامًا لنظام التشغيل Windows XP SP3 Black Edition 2015 For Free ، والذي يمكن تنزيله ، بمجرد النقر فوق زر التنزيل الموضح أدناه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.